يتشرف موقع شبكة الصدى الإخبارية بالأعلان عن البدء في العمل بنظام مشاركة أرباح أدسنس(google adsense) والتي تتكون بنسبة أرباح تصل إلى 90% لصاحب المقال وتشترك الإدارة بنسبة 10%، حيث أن هذه النسبة تعتبر غير موجودة من قبل على جميع مواقع مشاركة الأرباح، ليحصل الأعضاء على الربح نظير كتابة المقالات التي يتم نشرها على الموقع ، وتحسب نسبة الإدارة مقابل المصاريف الخاصة بسيرفر الموقع وتهيئة الموقع لمحركات البحث.

الشروطة الخاصة بالحصول على الأرباح من موقع شبكة الصدى الإخبارية:

1ـ يجب على المشترك أن يكون لديه حساب أدسنس عادي خاص به ولا يكون حساب أدسنس مستضاف، واذا كان المشترك لم يكن معه حساب عادي يمكن للموقع أن يوفر له قناة يتم احتساب الأرباح من خلالها وسيحصل على الأرباح كاملة تصل نسبتها إلى 90% لصاحب المقال وتشترك الأدارة بنسبة 10%.

2_ يجب على المشترك أن يقوم بكتابة 3 مقالات شرط تكون حصرية ويراسل الإدارة ليتم توفير قناة له، وأيضاً من الشروط الأساسية عندما يطلب المشترك قناة له يجب أن يتوفر فيه الخبرة في كتابة المقالات البحثية ومراعاة معاير السيو.

3_ يجب على المشترك أن تكون كتاباته جميعها حصرية وغير منسوخة من أي موقع أخر لأن النسخ يعرضه للحظر نهائياً، و تكون المقالة متوافقة مع كل الشروط التي تفرضها شروط جوجل أدسنس، ويمكنك التعرف على شروط الكتابة من هنا

4_ التحذير من الضغط على الإعلانات التي توجد على الموقع تحت أي سبب.

5_ تحتسب المشاهدات وجميع الأرباح الخاصة بك في حسابك عندما يسمح دومين الموقع alsdanews.com بنشر وعرض أعلاناتك على الموقع، ويتم ذلك من خلال حساب أدسنس الخاص بالمشترك، ويتم وضع حساب أدسنس الخاص بالمشترك فى المكان الخاص به من خلال هذا الرابط من هنا.

6_ ترسل جميع الأرباح لجميع القنوات في نهاية الشهر، كما هو النظام المعروف للعمل في جوجل أدسنس وذلك من خلال بنك مصر أو فودافون كاش أو البريد المصري.

المميزات الخاصة بموقع شبكة الصدى الإخبارية :

  • الموقع يعمل جيداً في البحث ويتميز بوجود منصة الــــ WordPress حيث أنها تعتبر الأفضل.
  • سيتم نشر الموضوعات المميزة على موقع شبكة الصدى الإخبارية من خلال صفحة الفيس بوك الخاصة به.
    وللأشتراك في نظام مشاركة أرباح جوجل أدسنس يتم التسجيل من خلال هذا الرابط التالي من هنا
    وللتواصل معنا من خلال الجروب الخاص بمشاركة الأرباح على الفيس عن طريق الرابط الأتي :
    مشاركة أرباح شبكة الصدى الإخبارية