التخطي إلى المحتوى

شبكة الصدى الإخبارية – أرسلت شركة “أبل” الأمريكية رسمياً الدعوات الإعلامية للإعلاميين والمهتمين بأخبار التكنولوجيا لحضور المؤتمر الصحفي العالمي الخاص بها؛ للإعلان عن حزمة جديدة من منتجاتها وخدماتها في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وسيكون الإعلان عن “آيفون 7” هو المحور الرئيسي للمؤتمر، بالإضافة لعدد من المنتجات والخدمات الأخرى التي ستعلن عنها الشركة الأمريكية.

وحملت الدعوة الإعلامية شعاراً يوحي بهدف المؤتمر، حيث حوت الدعوة شعار: “نراك في اليوم السابع”، في إشارة لأن المؤتمر يوم 7 سبتمبر، ولأنه أيضاً سيتم الإعلان عن سابع إصدار من “آيفون”.

ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن طرازين من هاتفها الجديد هما: “آيفون 7” و”آيفون 7 بلس”، ومتوقع أن يكون الأخير ذا إمكانيات أكثر قوة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن “آيفون 7” سيكون بكاميرا خلفية مزدوجة ذات عدستين تجعلان قدرة التصوير عندها أفضل وأكثر دقة، علاوة على أنه سيكون مقاوماً للماء، وسيتم استبدال منفذ سماعة الرأس به، بمنفذ “لايتينج”.

ومن المقرر أن تعلن “أبل” أيضاً عن إطلاقها عن آخر تحديثات نظام التشغيل الجديد “آي أو إٍس 10” ونظام تشغيل “ماك سييرا” الجديد أيضاً، بجانب الجيل الثاني من ساعات أبل الذكية “أبل ووتش 2” التي حصلت على تحديثات عديدة أبرزها مقاومتها للماء، وتوفير خدمة “جي بي إس” لتحديد المواقع بها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *