التخطي إلى المحتوى

شبكة الصدى الإخبارية _ استقبلت شركة ” آبل” في الآونة الأخيرة الكثير من الشكاوى من مستخدمي جهازها “آيفون 7 ” حيث شكك البعض بجودة الجهاز الذي انتشر في الأسواق خلال الشهر الماضي والسبب سماع صوت مزعج يخرج من الجهاز أثناء استخدامه .

وقد أثبت المستخدمون تلك الظاهرة من خلال رفع فيديوهات على ” اليوتيوب ” ترصد تلك الأصوات التي يصدرها الجهاز .

أما بالنسبة لردود فعل ” آبل ” حول المشكلة فقد عبر المُكلف السابق للعلاقات العامة في الشركة ” داريل إثيرنغتون ” عن انزعاجه من الصفير الذي يصدره “آيفون 7 ” .

وكان قد أجمع أغلبية المستخدمين أن الصوت يخرج من المعالج الجديد ” A10 ” لأنه يزيد كلما زاد الضغط على أداء المعالج إضافة إلى أنه يخرج من منطقة مكبر الصوت القريبة من المعالج .

وقد غرد أحد المستخدمين لـ “آيفون 7 ” على حسابه أنه تواصل مع موقع الدعم الفني لشركة “آبل ” فطرحوا عليه بعض الأسئلة مثل ” هل تسمع الصوت أثناء تشغيل لعبة أو فيديو؟ , وهل الصوت يَصدر من مكبر الصوت أو من منطقة أخرى ؟”.

وقد أكدت تقارير إعلامية أنه إذا كانت المشكلة تظهر في عينات عشوائية فربما المشكلة تتعلق بجودة الدفعة الأولى من “آيفون 7 ” الموجودة في الأسواق .

أما إذا كانت جميع الأجهزة تعاني من إصدار نفس الصوت , فربما تتكمن المشكلة في نظام التبريد الجديد الذي اعتمدته الشركة مؤخراً ! .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *