التخطي إلى المحتوى

سعر الريال اليوم ، بالرغم من إرتفاع سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء ، لكنه عاد للإستقرار بعد الإنتهاء من موسم الحج ، والذى إستمر لمدة شهرين لأداء فريضة الحج وعودة الحجاج الي بلادهم ، مما تسبب فى ذلك الي عودة الأستقرار في السوق السوداء، كما يعود السبب لاستقرار سعر صرف الريال السعودي في السوق السوداء إلى قلة الطلب على الريال السعودي .

ووصل الريال السعودي إلى مستويات عالية من الإرتفاع غير مسبوقة والغير متوقعة ، اليوم الثلاثاء، على الرغم من أنه كان قد وصل لمرحلة من الإنخفاض والهدوء بعد إنتهاء تجاوز شهرين من موسم الحج وتوقف العمرة قليلا، ولكن سرعان ما عاد لما كان عليه .

ويتوقع متابعي الريال السعودى فى السوق السوداء أنه سوف يتم انخفاض سعره بنسبة كبيرة خلال الأيام القادمة ،وذلك بعد أن فرضت المملكة العربية السعودية رسوم على المعتمرين والحجاج بداية من العام الهجري الحالي.

سعر الريال اليوم الثلاثاء 7-2-2017 في البنوك المصرية

وعلى الجانب الأخر فقد تماسك سعر الريال السعودي في البنوك المصرية حيث سجل 4.87 جنيه مصري للشراء في مقابل 4.95 جنيه مصري للبيع ،مما يعد استقرار نسبي قد يشهده سعر صرف الريال السعودي في السوق السوداء اليوم .

سعر الريال السعودي اليوم  الثلاثاء 7-2-2017 في السوق السوداء

ارتفع الريال السعودي في السوق السوداء ليسجل 5.25 جنيه مصري للشراء مقابل 5.50 جنيه مصري للبيع .

صرح مصدر مصرفي ، أنه برغم التراجع الذي سجله سعر صرف الريال السعودي ،إلا أن بداية تعاملات السوق السوداءأدت إلى زيادة التعاملات وندرة الطلب، مؤكدا تماسك العملة السعودية أمام الجنيه المصري.

سعر الريال السعودي الثلاثاء اليوم مقابل الدولار الأمريكي

1 دولار أمريكي = 3.7499 ريال سعودي.
1 ريال سعودي = 0.2667 دولار أمريكي.

يذكر ان الحجاج والمعتمرين كانوا يحصلون علي الريال السعودي ،ولكن البنوك كانت ترفض الريالات مما يضطرون إلى اللجوء إلى السوق السوداء الحل لهم، لذلك شهد الريال خلال موسم الحج حالة من الرواج ،حيث كانت شركات السياحة تطالب الحجاج المعتمرين بالحصول على جزء من مبلغ الرحلة بالريال السعودي .

لاتنسوا متابعتنا عبر شبكتنا الإخبارية لنوافيكم بأحدث الأسعار فور نشرها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *