التخطي إلى المحتوى

شبكة الصدى الإخبارية – قام عمدة العقارات وكل أصحاب المكاتب العقارية بعقد إجتماع لكي يقوم بإخبارهم أن الإيجارات السكنية قد إنخفضت في جميع مناطق المملكة العربية السعودية ، وهذا ليراعوا ظروف المواطنين والمقيمين نتيجة الإرتفاع في أسعار الإيجارات منذة فترة بسيطة.

وقام عمدة العقارات بتحذير كل أصحاب المكاتب العقارية من أن يقوموا برفع الأسعار على كل المواطنين وبين أن من سيقوم بهذ الأمر سوف يكون وقتها تحت المسألة القانونية.

وقام مسؤول من الإسكان بالتأكيد أنهم يعملوا بإستمرار لراحة المواطن وأشار بمراقبة السوق العقاري من أجل عدم التزايد على المواطنين.

وقتها تم تحديد الأسعار من عمدة العقارات، أن سعر الشقة التي تتكون من خمس غرف ١٣ الف ريال في السنة ، والشقة التي تتكون من سبع غرف ١٤ الف ريال في السنة والشقة التي تتكون من أربع غرف وتكون مساحة الغرفه حوالي ٤ x ٦ = ١٥ الف ريال في السنه ،و الشقة التي تتكون من ثمان غرف ١٦ الف ريال في السنه ، و الشقة التي تتكون من أربع غرف وتكون مساحة الغرفه فيها ٤ x ٥ = ١٣٥٠٠ ريال في السنة ، والشقة التي تتكون من ثلاث غرف ٨ الف ريال في السنة ، و الشقة التي تتكون من غرفتين ٦ الف ريال.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *